أقسام العلاج والخدمات في ايران


العمليات التجميلية في ايران
العمليات التجميلية في ايران

العمليات التجميلية


جراحة التجميل (بالإنجليزية: Plastic surgery) هي الجراحات التي تجرى لأغراض وظيفية أو جمالية.
أنواع العمليات التجميلية: جراحة الوجه والفكين والجمجمة – جراحة اليد والطرف العلوي – جراحات الحروق والترميم – جراحات تجميل وترميم الثدي – الجراحات التجميلية.


موقع عمليات التجميل


العمليات الجراحية


تعد الجراحة، في الكثير من الأحيان، الحل الأكثر نجاعة للعديد من المشاكل الصحية. وعلى الرغم من تقدم الطب والجراحة بشكل ملحوظ، في العقود الأخيرة، مما يجعل من الجراحة إجراء طبيا آمناً في معظم الأحيان، إلا أننا نجد الكثير من المرضي يصابون بخوف عند معرفتهم بضرورة إجراء عملية جراحية.


موقع العمليات الجراحية

العمليات الجراحية في ايران
العمليات الجراحية في ايران
العمليات الجراحية في ايران
لورم ایپسوم متن ساختگی با تولید سادگی نامفهوم از صنعت چاپ و با استفاده از طراحان گرافیک است.

العلاج الطبيعي


هو عبارة عن مهنة طبية يتم تقديمها للأفراد من أجل إعادة الحركة إلى الحد الأقصى والتطوير والحفاظ على القدرات الوظيفية في جميع المراحل العمرية التي يمر بها الشخص. يهتم العلاج الطبيعي بتحسين وتحديد نوعية الحياة والتأهيل وإعادة التأهيل وإمكانية الحركة ضمن مجالات العلاج والوقاية.



مراكز العلاج الطبيعي في ايران
مراكز العلاج الطبيعي في ايران

العلاج الطبيعي


هو عبارة عن مهنة طبية يتم تقديمها للأفراد من أجل إعادة الحركة إلى الحد الأقصى والتطوير والحفاظ على القدرات الوظيفية في جميع المراحل العمرية التي يمر بها الشخص. يهتم العلاج الطبيعي بتحسين وتحديد نوعية الحياة والتأهيل وإعادة التأهيل وإمكانية الحركة ضمن مجالات العلاج والوقاية.



العلاج الوقائي


يعد السفر للشفاء والتعافي أحد أهم أهداف السياحة. السياحة الوقائية هي واحدة من فروع السياحة الصحية، حيث يتم السفر لإستخدام الموارد الطبيعية للوقاية من الأمراض الجسدية والعقلية. كما ان يمكن للسائح إجراء التحاليل الشاملة لفحص حالته الصحية. يستخدم العلاج الوقائي بشكل شائع وفعال جداً للوقاية من الأمراض والإصابات مصداقاً للمثل الذي يقول: “الوقاية خير من العلاج”.


العلاج الوقائي
العلاج الوقائي في ايران

إحجز مع طبيبك المفضل

نتيح لكم تواصل طبى نقدم خدمات طبية متقدمة ومتميزة لجميع الجهات فى المنظومة الصحية حيث يمكن للمريض البحث والمقارنة والحجز مباشرة مع أفضل الأطباء على الفور.

الأسئلة الشائعة -حجز موعد في شركة الفردوس - سيد فؤاد الموسوي - شركة الفردوس للعلاج والتجميل في ايران

أرقام التواصل

مشهد 989398297154+
شيراز 989163055257+
طهران 989330448854+


تجدونا هنا

مشهد
شيراز
طهران


المواقع الأخرى

www.Alferdous-Group.ir
www.Travel2Iran.ir
www.AlferdousEye.ir


زرع دعامات القضيب - 3000 دولار أمريكي

الوقت المتبقي لإنتهاء العرض: 0 يوم 0 ساعة 0 دقيقة 0 ثانية!